آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي ينتظر منحة الجماعة الحضرية لإنعاش خزينته

النادي المكناسي ينتظر منحة الجماعة الحضرية لإنعاش خزينته

ينتظر النادي المكناسي لكرة القدم التوصل بالشطر الأول من منحة الجماعة الحضرية للمدينة ، وقدره 100 مليون سنتيم، ضمن اعتمادات ميزانية 2016، لإنعاش خزينته.

ووفق إفادة مصدر مسؤول فمن شأن منحة المجلس البلدي أن تساعد مسؤولي”الكوديم” على صرف جزء من مستحقات اللاعبين والأطر الإدارية والتقنية العالقة منذ فترة ليست بالقصيرة، فضلا عن التخفيف من عبء مصاريف الفريق في بطولة الموسم الجاري.

كما ينتظر ”الكوديم” التوصل بمنحة مجلس جهة فاس مكناس. وتلقى عبد المجيد أبو خديجة، رئيس فرع كرة القدم، وعودا من عبد الله بوانو، رئيس الجماعة الحضرية لمكناس، بشأن المنحة الرياضية التي تشكل إحدى الدعامات المالية الأساسية الرامية إلى إنعاش خزينة الفريق هذا الموسم، الشيء الذي أكدته نائبته أسماء خوجة، المكلفة بالشؤون الثقافية والاجتماعية والرياضية داخل المجلس، حين قالت إن المجال الرياضي بات من الأولويات الأساسية لدى مكونات المجلس، الذي سيبرمج منحة مالية محترمة للفريق، ضمن اعتمادات ميزانية 2016. وكان عبد الله بوانو، رئيس الجماعة الحضرية، استقبل، في وقت سابق، ممثلي الفروع 14 المنضوية تحت لواء المجلس الإداري للنادي المكناسي، مؤكدا لهم استعداد المجلس لدعم الرياضة بالمدينة، وعلى رأسها فرع كرة القدم، الأمر الذي اعتبره العديد من المتتبعين للشأن المحلي والرياضي بمكناس بالخبر السار.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2016-03-05 14:57:24

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك